العقارب السامه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ,
اهلآ بك زائرنا الكريم
يشرفنا ان تنضم الينا بتسجيلك في منتدانا العقارب لتعليم كل ما يخص الاختراق
و ان كنت عضو من اعضائنا الكرام تفضل بالدخول
و ان اردت اخفاء المربع اضغط على اخفاء

^_^ Enjoy ^_^

العقارب السامه

تدمير و اختراق - اختراق حسابات - اختراق اجهزة - اخترق مواقع - اختراق الشبكت - الدمج و التشفير
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر
 

 هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Joker
Admin
Admin
Joker

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
الموقع : http://3krb.forumhe.com

هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟   هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟ Icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 8:58 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على حبيبي و حبيب الله الهادي المصطفى الأمين


ما هو الشيئ الوحيد الذي يتصارع عليه المسلمون ؟ ؟ ؟

نرى دائمآ الفقير يحسد الغني على مالة و نرى الغني يحسد الفير على راحه بالة

لكن هناك شيئ يحسد جميع المسلمون بعضهم عليه

انا نفسي و انا صغير كنت ابكي و ادمع و احزن لمعاملة الدنيا لي هكذا

دائمآ ظلم و معاملة سيئة و ضرب و سب

لكن لم اكن اريد مالآ مع اني فقير على قد حالي

كنت دائمآ اريد ان اعرف ماهو الشيئ الذي يجعل الابتسامة على وجهي دائمآ

جربت الاموال لكن اكتشفت انها تعطيني الماديات و ابتسامة الناس فقط

و جربت ان اكون عبوس لتعاملني الحياة بلطف


لكن وجدت الناس يحدثوني

لما الوجة العبوس

فجربت ان اكون مع اسرتي فقط و انعزل عن الناس فوجدت ان هذا الاسلوب يروقني لكن لا يجعلني سعيدآ

فعندما اكشتفت ان الحياة لا ترضى بي

قررت ان اجلس وحدي . و احدث نفسي بجملة واحدة


(يا رب انا عايز الرضى)

و اقسم بالله طالاما من قلبك . ستجد الحياة رائعة طالاما ترضى بما اعطاك الله حتى لو ارتكبت اسوء الاشياء

ستواجه حياة جميلة لكن الحياة الحقيقية في الآخرة

ففلا اطلب منك الابتسام لانك لن تستطيع في هذا الزمن مثلي


لكن ارضى بما اعطاك الله و توسل لله سبحانة الرضى عليك

ارجو ان يكون هذا الموضوع في اعجاباتكم و ان كانت على رد فغير مهم بالمرة

لكن الاهم ان تجرب ... و صدقني كنت في اسوء حالاتي قبل ان اقبل بما اعطاني الله


توقيع:
الهي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

_________________
هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟ Image السجن او الموت هو الناهي للقضية هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟ Image


هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟ 1090_d8c0


هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟ Image سأدمر بلا توقف هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟ Image
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3krb.forumhe.com
العقرب الاسود
Admin
Admin
العقرب الاسود

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
الموقع : http://3krb.forumhe.com

هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟   هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟ Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 8:33 pm

موضوع رائع بجد مشكووور على بذلك هالمجهود
واكيد لو الواحد قبل بما ارضاه الله اكييد هيشوف الدنيا كلها حلوه
بقول المثل اضحك للدنيا تضحكلك
لذلك اود ان اقول سلمت يداك على ما بذلت من مجهود رائع
تحياتي للجميع العقرب الاسود

_________________
الرجاء عدم المراسله الا للضروره
ولاي استفسار فضعه في قسم الاستفسارات
واي طلب لبرنامج ابحث عنه ستجده ان شاء الله
وان شاء الله سيتم اختراق جميع مواقع اعداء الاسلام

((اذا شعرت بانفاسي فتاكد انك انتهيت))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3krb.forumhe.com
جرة عسل
عقرب جديد
عقرب جديد


عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟   هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟ Icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 9:09 pm

يعطيك العافيه قلببوووو
وبارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تعلم ما الشيئ الذي يتصارع عليه المسلمون ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العقارب السامه :: الأقسام العامة :: المنتدى الإسلامي-
انتقل الى: